اعلان بالهيدر

عرض دعائي جديد لأنمي Dōkyonin wa Hiza, Tokidoki, Atama no Ue. وموعد عرضه


نشر الموقع الرسمي لانمي Dōkyonin wa Hiza, Tokidoki, Atama no Ue. (بالعربية: تحطّ رفيقة سكني على حُجري أحيانا، وأحيانا أخرى على رأسي) عرضا دعائيا جديدا يستعرض من خلالها شارتا البداية والنهاية.

تقرر بثّ الأنمي إبتداء من يوم 9 يناير 2019 عبر قناتيْ AT-X و ABC TV. بينما على قناتيْ Tokyo MX و BS11 في اليوم الموالي. ستتولى خدمتيُ GyaO و dTV عرضهما على الإنترنت.

 

طاقم مؤديي الأصوات يضم:
Kensho Ono بدور سوبارو ميكازوكي
Haruka Yamazaki بدور هارو
Hiro Shimono بدور اتسوشي كاواسي
Shun Horie بدور هيروتو ياساكا
Chika Anzai بدور نانا أوكامي
Yoshiki Nakajima بدور يوڠو أوكامي
Ayumu Murase بدور هاتشي
Kenjiro Tsuda بدور روكو
Yoshino Nanjō بدور هارو أكيموتو

طاقم العمل يضم:
Kaoru Suzuki كمخرجة عامة. (من أعمالها: !!DIVE و Pupipō)
Deko Akao تتولى هيكلة القصة. (عملت على Flying Witch, Amanchu!, Noragami)
Masaru Kitao كمُصمم للشخصيات. (عمل على Pops, Death Note, Saredo Tsumibito)
Kotoringo في التلحين. (عملت على Kono Sekai no Katasumi ni)

الأنمي مُقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم من كتابة Minatsuki Tunami ورسم As Futatsuya، بدأت تسلسلها سنة 2015 عبر مجلة Comic Polaris التابعة لدار النشر Holp Shuppan ولاتزال مستمرة بـ 4 مجلّدات حتى الآن، صدر آخرها يوم 24 يناير الفارط، بينما سيصدُر الخامس يوم 13 ديسمبر المُقبل.


إحتلت المانجا المركز الـ 16 بالنسبة للقراء الإناث على نسخة 2017 من دليل Kono Manga ga Sugoi التابع لدار النشر Takarajimasha.

تدور أحداث القصة حول الروائي المنطوي سوبارو ميكازوكي، الذي يرى الأشخاص من حوله كمصدر تشويش. في أحد الأيام، تعترض هرّة ضالة سوبارو الذي شعر حين نظر إليها بالإلهام وهو يتدفق، لذا قرر أن يتبنّها. تعيش الهرّة هارو الآن في الكوخ مع سوبارو قصصا يومية خفيفة تُروى في كلّ مرة من وجهة نظر أحدهما.

ليست هناك تعليقات