اعلان بالهيدر

اعلان ترويجي لأنمي Domestic Girlfriend يسعرض أغنية البداية.


قامت DMM Pictures بنشر عرض دعائي مدته 15 ثانية للانمي التلفزيوني Domestic na Kanojo المقتبس من مانجا بنفس الاسم للمؤلف Kei Sasuga. الفيديو يستعرض أغنية البداية "Kawaki wo Ameku" من أداء Minami.


الأنمي سيعرض في يناير 2019 على MBS, TBS, و BS-TBS في فقرة "Animeism". أمازون أعلنت سابقا في يونيو 2017 أنها ستقوم ببث السلسلة في فقرة Animeism لأزيد من 200 بلد حول العالم على خدمة Amazon Prime Video. الموقع الرسمي للأنمي Domestic na Kanojo لم يؤكد بعد أين سيبث الانمي.

 مؤديي الأصوات: 

Maaya Uchida بدور روي تاتشيبانا 


Yōko Hikasa بدور هينا تاتشيبانا 


Taku Yashiro بدور ناتسوو فوجي 


Haruka Yoshimura بدور مومو كاشيوابارا
Konomi Kohara بدور ميو اشيهارا
Nobuo Tobita بدور Akihito Fujii
Yurika Hino بدور Tokiko Tachibana
Takuya Eguchi بدور Fumiya Kurimoto
Takeaki Masuyama بدور Yūya Masaoka
Gakuto Kajiwara بدور Kazuyuki Kine


العاملين على الانمي:

مخرج الأنمي هو Shōta Ihata من أعماله (Girlish Number) 
الأستوديو هو diomedea
الكاتب هو السيد Tatsuya Takahashi من أعماله (The IDOLM@STER Cinderella Girls, Eromanga Sensei, Katana Maidens: Toji no Miko)، أما مصمم الشخصيات هو Naomi Ide من أعماله (Problem children are coming from another world, aren't they?, Gingitsune, Kan Colle)، أما المسؤول عن تأليف الموسيقى هو Masato Kōda من أعماله (KonoSuba – God’s blessing on this wonderful world!! جزئيين و فيلم ) ضمن Flying Dog.

أغنية النهاية "Wagamama" ( أناني ) من أداء Arisa Takigawa.


نشر Sasuga المانجا على مجلة Weekly Shōnen التابعة لدار النشر كودانشا في أبريل 2014. كودانشا أصدرت المجلد 19 في 17 يوليو، و ستنشر المجلد 20 في 17 أكتوبر. المانجا لديها ثلاثة ملايين طبعة. كرانشي رول أيضا تنشر فصول المانجا كما تصدر في اليابان.

ناتسو تلميذ مدرسة ثانوية يائس في حب معلمته المرحة و المحبوبة، هينا. غير أن، ذات يوم في في حفلة مختلطة، يلتقي فتاة مزاجية باسم روي و ينتهي به الأمر بالنوم معها. فيما بعد، أعلن والده أنه سيتزوج من جديد بامرأة لديها ابنتان. و يكتشف أن الابنتان ليستا سوى هينا و روي!؟ حياة ناتسو الجديدة البذيئة تبدأ الان!

ليست هناك تعليقات