اعلان بالهيدر

فيديو ترويجي لفيلم الانمي Final Space Battleship Yamato 2202


نشر الموقع الرسمي لمشروع الانمي المتمم Uchū Senkan Yamato 2202: Ai no Senshi-tachi فيديو ترويجي للفيلم السابع و الأخير من المشروع، بعنوان "Shinsei-hen" ( فصل المستعرّ ).


الفيلم سيعرض في 35 دورا للسينما اليابانية يوم 1 مارس 2019. مثل الأفلام السابقة من السلسلة، دور السينما التي تعرض الفيلم ستقوم ببيع اصدارات محدودة من أقراص بلوراي الفيلم يوم 1 مارس. ستصدر أقراص البلوراي و الدي في دي يوم 26 أبريل.


الفيلم السادس عرض في 35 دورا للسينما في اليابان يوم 2 نوفمبر. نسخة مشروع الأنمي التلفزيوني ستعرض يوم 5 أكتوبر في اليابان.

الفيلم الأول من المشروع ، بعنوان "Kōshi-hen" ( فصل البدء ) عرض في اليابان في فبراير 2017. الفيلم الثاني، "Hasshin-hen" ( فصل الرحيل )، عرض في اليابان في يونيو 2017. الفيلم الثالث، "Junai-hen" ( فصل الحب الصافي)، عرض في اليابان في أكتوبر 2017. الفيلم الرابع، "Tenmei-hen" ( فصل كارما)، عرض يوم 27 يناير. الفيلم الخامس، "Rengoku-hen" ( فصل المَطهَر )، عرض يوم 25 يناير.

مخرج الأنمي الجديد هو Nobuyoshi Habara من أعماله ّ( مخرج Fafner و Fafner EXODUS , مخرج حلقة و مؤلف اللوح القصصي لStar Blazers 2199)، و الاشراف و كتابة السيناريو من Harutoshi Fukui من أعماله ( Mobile Suit Gundam UC مؤلف الرواية الاصلية , screenplay for Harlock: Space Pirate ). المنتج التنفيذي هو Shoji Nishizaki من أعماله (تصميم Star Blazers 2199, المنتج لSpace Battleship Yamato Resurrection)، بالاضافة لMakoto Kobayashi يشغل مساعد المخرج، و Junichirō Tamamori و Yasushi Ishizu هما المصممين الميكانيكيين. مصمم الشخصيات هو Nobuteru Yuki، و Akira Miyagawa مؤلف الموسيقى.

ستقوم كرانشي رول ببث الأنمي يوم 9 ماي، و فنميشن أيضا ستبثه بالدبلجة الانجليزية في نفس اليوم.

ليست هناك تعليقات