اعلان بالهيدر

مانجا 7SEEDS تحصل على أنمي

يكشف غلاف عدد شهر يناير من مجلّة Flowers المُقرر أن تصدر يوم الأربعاء القادم أن NETFLIX تعمل على مشروع أنمي مُقتبس من مانجا 7SEEDS.المزيد من التفاصيل حول الأنمي سيُكشف عنها في وقت لاحق.


المانجا من كتابة ورسم السيدة Yumi Tamura، بدأت تسلسلها سنة 2001 عبر مجلّة Bessatsu Shōjo Comic التابعة لدار الطباعة والنشر Shogakukan قبل إنتقالها لمجلّة Flowers الشهرية التابعة لنفس الدار، لتنتهي سنة 2017 بمجموع 177 فصل جُمغت في 35 مُجلّد.

ظفرت المانجا بالمركز الأول على فئة أعمال الشوجو ضمن الدورة 52 من جوائز شوڠاكوكان للمانجا المُقامة سنة 2007. كما وإحتلت المانجا المركز 20 بالنسبة للقرّاء الإناث ضمن نسخة 2018 من دليل !Kono Manga ga Sugoi التابع لدار النشر Takarajimasha الصادر في ديسمبر الفارط. المانجا أيضا كانت من ضمن المرشّحين على فئة الكوميك ضمن الدورة 49 لجرائز Seiun المُقامة في خلال شهر أبريل الفارط.

       

تجدر الإشارة أن دار Shogakukan أصدرت Fanbook للمانجا يحمل عنوان "Edge of Emotions" سنة 2011.

نشير بالذكر كذلك ان السيدة تامورا بدأت بنشر قصة جانبية للعمل تحمل عنوان 7SEEDS Gaiden في أغسطس 2017 حتى أكتوبر من نفس السنة، جُمعت فصولها في مجلّد واحد وقامت دار شوڠاكوكان بنشره في يناير 2018.

تدور أحداث القصة حول ناتسو التي وفي يوم من الأيام تسيقظ فجأة من داخل كبسولة تجميد لتجد نفسها على جزيرة رفقة 6 غرباء في عرض المحيط، ولا أحد من هؤلاء الستة بما فيهم ناتسو يدركون كيف آلوا لهذا الحالة. يقودهم "كتيّب إرشادات" لمعرفة أنهم على أحد الجزر اليابانية وأنهم جزء من مشروع حكومي يحمل إسم "7SEEDS" هدفه الحفاظ على العرق البشري من خلال مجموعات، تم إنشائه بعدما تكهن العُلماء بهلاك العالم. على مجموعة ناتسو الآن إكتساب المهارة اللازمة للصمود في عالم مجرّد من الحياة.

ملاحظة: Fanbook هو كتيّب مُلحق للمانجا يحتوي عادة على صورة ملوّنة ويستعزض كل شخصية على حدى مع ذكر معلومات عنها وإقتباسات من أشهر جملها وما شابه وقد يتضمن كذلك قصة جانبية قصيرة (قد تكون من تأليف المانجاكا نفسها أو المعحبين).

ليست هناك تعليقات