اعلان بالهيدر

ثالث اعلان تلفزيوني لأنمي Yakusoku no Neverland.


كشف حساب التويتر الرسمي لانمي Yakusoku no Neverland ''نيفرلاند الموعودة'' عن ثالث اعلان تلفزيوني. السرد في الفيديو يقول، " حتى و ان كنا لا نملك روابط دم، نحن عائلة. نعيش معا حتى النهاية في هذا المنزل. لا أعتقد أن هذه سعادة."


الانمي سيعرض في يناير 2019 على قناة فوجي في فقرة Noitamina و ستبث حصريا على Amazon Prime في اليابان. في فرنسا الأنمي سيبث حصريا على Wakanim.

 مؤديي الأصوات :

Sumire Morohoshi بدور Emma '' من أدواره (Rage of Bahamut: Virgin Soul 's Nina, Haikyu!!'s Yachi)
Maaya Uchida بدور Norman من أدواره (Food Wars! Shokugeki no Soma's Yūki Yoshino, Love, Chunibyo & Other Delusions!'s Rikka)
Mariya Ise بدور Ray من أدواره (Made in Abyss's Reg, Fairy Tail's Levi)

طاقم العمل:

مخرج الانمي هو Mamoru Kanbe من أعماله (Elfen Lied, The Perfect Insider) 
الأستوديو هو CloverWorks '' تغير اسمه السابق A-1 Pictures '' من أعماله (PERSONA 5 the Animation) . هيكلة القصة يتولاها Toshiya Ono من أعماله (Gatchaman Crowds, The Perfect Insider) ، مصمم الشخصيات Kazuaki Shimada من أعماله (Mahou Shoujo Nante Mouiidesukara.)، و Takahiro Obata مؤلف الموسيقى.

فرقة UVERworld ستؤدي أغنية بداية الأنمي.



القصة حول أطفال يعيشون حياة كريمة في دار للأيتام، إلا أنهم ممنوعون من الوطئة للعالم الخارجي لأسباب يجهلونها إلى أن يعتري الشكّ ثلاثة منهم، لينتهي بهم الأمر بإكتشاف لغزٍ سيقلب حياتهم رأسا على عقب.

أطلقا Shirai و Demizu المانجا على مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لدار النشر Shueisha في أغسطس 2016، و السلسلة دخلت الأرك الأخير في سيبتمبر الماضي . شويشا أصدرت المجلد 11 من المانجا في 2 نوفمبر. المانجا لديها أكثر من 7 ملايين طبعة حول العالم، مع أكثر من 4.6 مليون طبعة في اليابان.

المانجا فازت بجائزة Shogakukan Manga الثالثة و الستين كأفضل شونين مانجا في يناير ، رشحت لجائزة Manga Taisho الحادية عشر في يناير، و رشحت لجائزة Tezuka Osamu الثقافية السنوية في فبراير. السلسلة أيضا تصدرت طبعات Kono Manga ga Sugoi! '' هذه المانجا رائعة ! ) التابعة لدار النشر Takarajimasha قائمة دليل قراء المانجا الذكور في ديسمبر.

ليست هناك تعليقات