اعلان بالهيدر

موعد عرض انمي Ghost in the Shell الجديد على Netflix


أعلن حساب نتفليكس على التويتر الذي يركز على الخيال العلمي، أن أنمي Ghost in the Shell سيكون بعنوان Ghost in the Shell: SAC_2045. الأنمي سيعرض على نتفليكس عام 2020.

شارك المنشور صورة ترويجية ، و أكد أن Kenji Kamiyama و Shinji Aramaki هما المخرجان. نتفليكس أيضا كشفت أن المشروع سيكون عبارة عن 3DCG، و أن  Production I.G و Sola Digital Arts هما استوديوها الأنتاج.


أعلنت كودانشا و Production I.G عن انمي جديد مقتبس من مانجا Ghost in the Shell للمؤلف Masamune Shirow في أبريل 2017. رئيس Production I.G. USA السيد Maki Terashima-Furuta صرح سابقا خلال مقابلة أن الأنمي سوف يكون بموسمين و 12 حلقة للواحد، مع Kamiyama من اعماله (Ghost in the Shell: Stand Alone Complex) هو مخرج أحد المواسم، و Aramaki من اعماله (Appleseed) سيخرج الاخر.

أنتج Production I.G مسبقا فيلمي Ghost in the Shell و Ghost in the Shell 2: Innocence عام 1995 و 2004، اضافة للأنمي التلفزيوني Ghost in the Shell: Stand Alone Complex عام 2002 ، أوفا، و فيلم. عام 2013.

اقتباس الفيلم الواقعي الذي من انتاج Dreamworks و Paramount مع بطولة Scarlett Johansson عرض في الولايات المتحدة في مارس 2017، و عرض في اليابان في أبريل 2017.

أخرجا Aramaki و Kamiyama أيضا الأنمي Ultraman المقتبس من مانجا المؤلف Eiichi Shimizu و الرسام  Tomohiro Shimoguchi، الذي سيعرض على نتفليكس عالميا يوم الأول من أبريل. اضافة لذلك، الاثنين أيضا سيشاركان في أخراج سلسلة الأنمي القادمة Blade Runner — Black Lotus المقتبسة من فيلم Blade Runner 2049. سيعملان Kamiyama و Aramaki  على Blade Runner — Black Lotus بعد Ghost in the Shell: SAC_2045.

ملاحظة: ذكرت نتفليكس أن المشروع هو " سلسلة أنمي أصلية " و أكدت لموقع ANN أن المشروع سيكون على شكل سلسلة و ليس فيلم.

ليست هناك تعليقات