اعلان بالهيدر

عرضٌ دعائي وموعد عرض أنمي Saint Seiya: Saintia Shō

نشر الموقع الرسمي لأنمي Saint Seiya: Saintia Shō عرضا دعائيا يستعرض من خلاله شارة البداية. كما وتم الكشف كذلك عن مُلصق جديد وطاقميْ العمل ومؤديي الأصوات.


تقرر عرض الأنمي إبتداء من يوم 10 ديسمبر المُقبل على قناة SkyPer! Anime Set عبر خدمة Amazon Prime Video، وسيُبثّ يوم 24 من ذات الشهر على قناة Animax التلفزيونية، ويوم 5 يناير على قناة dAnimax عبر خدمة dTV. تطبيق "Animax on PlayStation" الخاص بجهاز PlayStation 4 سيعرض الثلاث حلقات الأولى فقط تزامنا مع عرضها على قناة SkyPer! Anime Set.

شارة البداية تحمل عنوان "The Beautiful Brave" وهي من أداء مؤديي أصوات الشخصيات الرئيسية الأربع. بينما شارة النهاية ستكون كذلك من أداء مؤديتا الصوت Aina Suzuki و Ichimichi Mao تحت عنوان "Hohoemi no Resonance" (بالعربية: صدى الإبتسامة).

طاقم مؤديي الأصوات يضم:
Aina Suzuki بدور شوكو
Ichimichi Mao بدور كيوكو
Inori Minase بدور ساوري
Megumi Nakajima بدور مي
Toshihiko Seki بدور سكورپيو ميلو
Hideyuki Tanaka بدور ليو أيوليا
Ryotaro Okiayu بدور جيميناي ساڠا
Ayana Taketatsu بدور إردا
Suzuko Mimori بدور شاولينڠ
Yukiko Morishita بدور كاتايا
Rina Satou بدور مايورا
Hideo Ishikawa بدور جابو
Rika Tachibana بدور أتيي
Marika Kōno بدور إموني
Aki Kanada بدور ميراي
Akeno Watanabe بدور شيناتو

طاقم العمل يضم:
Masato Tamagawa كمخرج عام. (من أعماله: Nurse Witch Komugi, Aria the Animation, Air Gear كمخرج حلقات)
Ikuko Takahashi في هيكلة القصة. (عمل على O-jii-san no Lamp, Asura)
Keiichi Ishikawa (عمل على Saint Seiya Omega, One Piece: Heart of Gold) و Ayana Nishino (عملت على Hitorijime My Hero) كمُصمما شخصيات.
Toshihiko Sahashi في التلحين. (عمل على Saint Seiya Omega, Saint Seiya: Soul of Gold)
ستوديو Toei Animation يتولى التخطيط.
ستوديو GONZO يتولى إنتاج الرسوم المتحركة.


الأنمي مقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم من كتابة مؤلف السلسلة السيد Masami Kurumada ورسم Chimaki Kuori, بدأت تسلسلها سنة 2013 عبر مجلة "Champion RED" التابعة لدار Akita Shoten ولاتزال مستمرة بـ 11 مجلّد، نُشر آخرها في فبراير الفارط.

تعد قصة المانجا جانبية بأحداثٍ تلي مباشرة وقائع المانجا الرئيسية (التي حصلت على أنمي سنة 1985 مكونا من 114 حلقة)، بالتحديد، بعد هزيمة الجوزاء ساڠا وقبل بداية أرك پوسيْدن.

تدور أحداث القصة حول تشكلّ فريق جديد من القديسيات لحماية آلهتهم آثينا عقب إنقضاء الحرب الأهلية التي حُرضت من قبل قديس الذهبي؛ الجوزاء الساڠا. تسعى القديسيات الآن بصفتهم أول مجموعة محاربين مدرّعين مكونة من الإناث فقط لشحذ مهارتهنّ من خلال مواجهة مصائرهنّ كحماة لآثينا.

ليست هناك تعليقات