اعلان بالهيدر

توقف مانجا Kaguya-sama: Love is War.

كشف العدد 26 من مجلة يونغ جمب التابعة لدار النشر شويشا أن مانجا (Kaguya-sama wa Kokurasetai - Tensai-tachi no Renai Zunōsen) Kaguya-sama: Love is War ستتوقف ليستطيع اكاساكا كتابة و تأليف أرك المانجا الجديد. ستعود المانجا عبر العدد 31 من المجلة خلال الأول من يوليو.

القصة من ويكيبيديا العربية:

تدور أحداث القصة في أكاديمية شوتين للطلبة المتميزين، تحديداً في مجلس الطلبة بين رئيس المجلس "ميوكي شيروغاني" ومعاونته "كاغويا شينوميا"، كاغويا ابنة عائلة ثرية بينما ميوكي هو الطالب الأول في المدرسة ومعروف بإمتيازه، يحبان بعضهما لكن فخرهما يمنعهما من التعبير لبعضهما، ويخطط كل منهما لإجبار الآخر على الإعتراف بحبه.

في وقت لاحق خلال حياتهم، يعترفان أخيراً بمشاعرهما نحو بعضهما وتبدأ مواعدتهما، ثم تنتقل القصة لتغطي تطور علاقتهما وتعاملهم مع أمورهم الشخصية وزملائهم الذين حولهم.

بدأ اكاساكا مانجا كاغويا ساما: الحب حرب عبر مجلة ميراكل جمب التابعة لشويشا خلال ماي 2015 لكن انتقلت ليونغ جمب خلال مارس 2016. نشرت شويشا مجلد المانجا 22 خلال 19 ماي. للمانجا اقتباسي مانجا جانبية.

المانجا حصلت على اقتباس انمي تلفزيوني عرض خلال يناير 2019 و امتد ل 12 حلقة. نشرت أقراص البلوراي خلال فبراير. الموسم الثاني من الانمي بعنوان Kaguya-sama wa Kokurasetai - Tensai-tachi no Renai Zunōsen، عرض خلال أبريل 2020. الانمي تحصل أيضا على مشروع أوفا (OVA) نشر مع مجلد المانجا 22 خلال 19 ماي. الانمي سيحصل على موسم ثالث (لم يحدد موعد عرضه بعد.)

حصلت المانجا أيضا على اقتباس فيلم واقعي عرض في اليابان خلال سبتمبر 2019. فيلم متمم سيبدأ عرضه خلال 20 أغسطس.

ليست هناك تعليقات