اعلان بالهيدر

فيديو ترويجي لشخصيتي تاكيميتشي و هيناتا في فيلم Tokyo Revengers (منتقموا طوكيو) الواقعي.

كشف الموقع الرسمي للفيلم الواقعي Tokyo Revengers (منتقموا طوكيو) عن فيديو ترويجي يركز من خلاله على شخصية تاكيميتشي و هيناتا. سيتم نشر فيديو ترويجي لشخصية جديدة كل أسبوع لمدة سبع أسابيع حتى موعد عرض الفيلم.

كان من المقرر عرض فيلم Tokyo Revengers الواقعي خلال 9 أكتوبر من السنة الماضية، لكن تأجل لعام 2021 بسبب تداعيات فيروس كورونا (COVID-19) باليابان. توقفت عملية إنتاج الفيلم خلال أبريل 2020 بسبب COVID-19. الفيلم سيبدأ عرضه الان خلال 9 يوليو. سيقوم Tsutomu Hanabusa (من أعماله live-action Kakegurui, Miseinen dakedo Kodomo ja Nai) بإخراج الفيلم. فرقة الروك SUPER BEAVER ستؤدي شارة الفيلم الرئيسية بأغنية "Namae o Yobu yo" (سأنادي باسمك).

طاقم الممثلين يضم (الصورة فوقه من اليسار إلى اليمين):

ـ Takumi Kitamura بدور تاكيميتشي هاناغاكي

ـ Yuki Yamada بدور كين ريوغوجي

ـ Yosuke Sugino بدور ناوتو تاتشيبانا

ـ Nobuyuki Suzuki بدور ماساتاكا شيميزو

ـ Hayato Isomura بدور اتسوشي سيندو

ـ Shotaro Mamiya بدور تيتا كيساكي

ـ Ryō Yoshizawa بدور مانجيرو سانو

ـ Mio Imada (صورة أسفله) ستلعب دور البطلة هيناتا تاتشيبانا.

ـ Gordon Maeda (يسار الصورة أسفله) سيلعب دور شخصية تاكاشي ميتسويا، قائد الفرقة الثانية لعصابة طوكيو مانجي. 

ـ Hiroya Shimizu (على اليمين فوق) سيلعب دور شوجي هانما، جانح غريب يعمل خفية مع كيساكي.

ـ Kazuki Horike بدور هاروكي الصعب "با تشين"، صديق الشوارع الخاص بتاكيميتشي.

ـ Yoshiki Minato بدور نوبوتاكا اوساناي، قائد عصابة مويبيوس.

القصة من ويكيبيديا العربية:

 تدور القصة حول "تاكيميتشي هاناغاكي" بعمر 26 سنة شبه موظف لا يملك أي هدف في الحياة، يعلم في أحد الأيام أن صديقته من المدرسة المتوسطة "هيناتا تاتشيبانا" وشقيقها الأصغر ناوتو قد قتلا في حادث تسببت به عصاب "طوكيو مانجي"، عندما كان تاكيميشي ينتظر دوره القطار تم دفعه من الخلف من قبل شخص مجهول ليعود بالزمن 12 عام إلى الخلف، إلى سنوات دراسته في المدرسة المتوسطة ويستذكر لقائه مع "مانجيرو سانو (مايكي)" زعيم عصابة "طوكيو مانجي (إختصارًا: تومان)"، ثم يلتقي بناوتو شقيق صديقته هيناتا ويخبره بأنه سيموت مع أخته بعد 12 عام ليعود صدفة إلى زمنة الأصلي ويجد أن ناوتو قد نجى من الحادث وأصبح محقق شرطة ليكتشف أن زناد حدوث الانتقال بالزمن هو أن يصافح ناوتو. يكتشف من ناوتو الشرطي أن عصابة طوكيو مانجي قد أصبحت أكثر فسادًا نتيجة سلسلة من الحوادث مما أدى إلى إرتكابهم الجريمة التي أودت بحياة هيناتا، لهذا يتعد تاكيميتشي بالعود بالزمن وإنقاذ هيناتا ومنع عصابة طوكيو مانجي من التدهور.

أعلنت Warner Bros عن الفلم خلال فبراير.

فيلم Tokyo Revengers من توزيع Warner Bros، تم اقتباسه من مانجا بنفس الاسم من تأليف Ken Wakui، صدرت المانجا لأول مرة عبر مجلة شونن الأسبوعية لدار النشر كودانشا خلال مارس 2017، ونشرت كودانشا مجلد المانجا 22 خلال 16 أبريل. حصلت المانجا أيضا على انمي تلفزيوني بدأ عرضه خلال 10 أبريل من هذا العام.

تسلسلت مانجا Shinjuku Swan الخاصة ب Wakui عبر مجلة يونغ التابعة لكودانشا من سنة 2005 حتى 2013 بمجموع 38 مجلد. حصلت المانجا على اقتباس ست حلقاة دراما تلفزيونية عرضت خلال 2007 و حصلت أيضا على فلمين واقعيين عرضا خلال ماي 2015 و يناير 2016. المانجا حصلت أيضا على اقتباس انمي خلال 2021.

المصادر: ANN

  



ليست هناك تعليقات