اعلان بالهيدر

فيديو موسيقي ترويجي لفيلم الانمي Gyokō no Nikuko-chan يستعرض من خلاله شارة النهاية.

نشر الموقع الرسمي لفيلم الانمي Gyokō no Nikuko-chan فيديو موسيقي يستعرض من خلاله شارة نهاية الفيلم "Taketen"، مع مجموعة من اللقطات من الفيلم. أداء الشارة من GReeeeN. نشر الموقع أيضا ملصق ترويجي للفيلم.


مؤديي الأصوات المعلن عنهم سابقا: 

● Shinobu Ōtake بدور البطلة نيكوكو 

● عازفة الفلوت و عارضة الأزياء Cocomi بدور كيكوكو ابنة نيكوكو، كأول دور لها كمؤدية صوت

● Natsuki Hanae بدور نينوميا، زميل كيكوكو

● Ikuji Nakamura بدور ساسان، المسؤول عن مطعم ياكينيكو حيث نيكوكو تعمل

● Riho Yoshioka بدور ميو، صديقة نيكوكو المقربة حينما كانوا صغارا

● Matsuko Deluxe بدور العرافة دارسيا، والتي تظهر في برنامج يبث على التلفاز بمطعم ياكينيكو

● Izumi Ishii بدور صديقة كيكوكو

● Atsushi Yamanishi و Yuichi Yasoda أدوراهما لم تعلن بعد

سيبدأ عرض الفيلم خلال 11 يونيو.

في الإخراج: Ayumu Watanabe (من أعماله Children of the Sea, Space Brothers) ضمن أستوديو Studio 4°C. في كتابة السيناريو: Satomi Ooshima (من أعمالها Hataraki Man). في تصميم الشخصيات وكبير مخرجي الرسوم المتحركة: Kenichi Konishi (من أعماله Children of the Sea, A Good Librarian Like a Good Shepherd). في اللإنتاج: Sanma Akashiya (من أعماله (كاتب السيناريو و المؤلف الأصلي ل  !Santa Claus Tsukamaeta). في التوزيع: ASMIK.

يغني Kurumi Inagaki ذو العشر سنوات شارة الفيلم بكوفر من انتاج GReeeeN لأغنية "Image no Uta"، والتي تعد الأغنية الأولى للمغني و مؤلف الأغاني المخضرم Takuro Yoshida.   

الفيلم مقتبس من رواية Gyokō no Nikuko-chan للمؤلفة كاناكو نيشي، نشرت الرواية لأول مرة عبر دار النشر Gentosha خلال أبريل 2014. تدور قصة رواية حول أم تدعى نيكوكو و ابنتها، كيكوكو، التي تعيش داخل قارب. تتابع الرواية كل من دروبهم و نموهم في هذه الحياة. للرواية أكثر من 350 الف نسخة مطبوعة.

ليست هناك تعليقات