اعلان بالهيدر

موعد صدور الجزء الثاني من مانجا Chainsaw Man.

 تم الكشف خلال حدث Jump Festa '22 (جمب فيستا 22) أن تاتسوكي فوجيموتو سيطلق الجزء الثاني من مانجا Chainsaw Man (رجل المنشار) عبر تطبيق وموقع شونن جمب+ خلال صيف 2022. ستدور أحداث الجزء الثاني حول "Gakkō-hen" (أرك المدرسة).

صدرت مانجا Chainsaw Man لأول مرة عبر مجلة شونن جمب الأسبوعية خلال ديسمبر 2018، و انتهى جزءها الأول " the "Kōan" (أرك السلامة العامة) خلال ديسمبر 2020.

رشحت المانجا لجائزة تايشو في دورتها 13 خلال العام الماضي، وحصلت على المركز الرابع كأفضل مانجا للقراء الذكور في دليل Kono Manga ga Sugoi! (هذه المانجا رائعة!). فازت مانجا رجل المنشار بجائزة شوغاكوكان في دورتها 66 كأفضل شونن مانجا خلال يناير. كما تصدرت المانجا قائمة ! Kono Manga ga Sugoi للقراء الذكور لعام 2021. فازت المانجا بجائزة أفضل مانجا ضمن حوائز هارفي خلال شهر أكتوبر.

دينجي شاب فقير سيفعل أي شيء من أجل المال، حتى أنه يصطاد الشياطين مع كلبه الشيطاني الأليف بوتشيتا. إنه رجل بسيط ذو أحلام بسيطة، لكنه غارق في الديون. في أحد الأيام ستنقلب حياته البسيطة رأسا على عقب عندما يخونه شخص يثق به. الان مع قوة الشيطان داخله، دينجي يصبح رجلا جديدا، رجل المنشار!

حصلت المانجا على انمي تلفزيوني بنفس العنوان "Chainsaw Man" من انتاج أستوديو ( MAPP Jujutsu Kaisen, Dorohedoro, Attack on Titan The Final Season)، واخراج ريو ناكاياما.

ليست هناك تعليقات