اعلان بالهيدر

الكشف عن موعد عرض الانمي القصير night world الثاني.

نشر حساب الانمي القصير Yoru no Kuni (العالم الليلي) الرسمي عبر تويتر أن Yoru no Kuni (night world) الثاني سيبدأ عرضه عبر تويتر خلال 4 يونيو عبر قناة المغنية Aimer الرسمية على يوتيوب. كما تم نشر فيديو ترويجي يستعرض من خلاله أغنية الانمي الرئيسية "Gracenote" من أداء Aimer. 

يؤدي Junichi Suwabe شخصية يورو، الذي يشبه طيرا في Night World (العالم الليلي). تؤدي Emi Nitta شخصية تسوموغي، وEriko Matsui ستؤدي شخصية هينا.

في الإخراج Ryōsuke Sawa (من أعماله Evangelion: 1.0 You Are [Not] Alone الأنيميتور الرئيسي, Yozakura Quartet ~Hana no Uta~) ضمن أستوديو daisy، و هو أيضا مسؤول عن التصاميم الأصلية و الستوريبورد. كتب Rei Takaku السيناريو، و مشاركة Sato Takahara في المفهوم الفني و الألوان. المسؤول عن تصميم الشخصيات هو Yūya Fukuda، مصمم الشخصيات الثانوية هو Sunao Chikaoka، و Takashi Aoi في الإخراج الفني ضمن أستوديو Smartile، وNatsumi Watanabe هي مصممة الألوان الرئيسية. المخرج السنيمائي و المحرر هو Rio Shimizu. المسؤول عن تلحين الموسيقى هي Yurie Minamikata.، و  Ai Addiction المسؤولين عن إنتاج الصوت.

أغنية  "Trill" للمغنية Aimer للجزء الأول أدرجت ضمن ألبومها السادس Walpurgis، الذي صدر خلال 21 أبريل الماضي. 

أدت Aimer عدة شارات لكل من Fate/stay night: Heaven's Feel I. presage flower, Fate/stay night: Unlimited Blade Works, Kabaneri of the Iron Fortress, Bleach, No. 6, Gundam UC, Natsume Yūjin-Chō Go, Natsuyuki Rendezvous، وZankyō no Terror، والعديد.

ليست هناك تعليقات